الإثنين, سبتمبر 23, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةبعد صورهما الرومانسية… حلا شيحة تشن أعنف هجوم على تامر حسني

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بعد صورهما الرومانسية… حلا شيحة تشن أعنف هجوم على تامر حسني

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img
لم يمض ساعات على طرح الفنان المصري تامر حسني، أغنية “بحبك” على يوتيوب، وهي الأغنية التي عرضت ضمن أحداث فيلمه الجديد “مش أنا”، حتى شنّت بطلة الفيلم الممثلة حلا شيحة هجومًا عليه خاصة أن الكليب تضمن لقطات رومانسية جمعتهما ضمن سياق الفيلم.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على موقع انستغرام: “انا تفاجأت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي ايام “ذي الحجة” ايام مباركة وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته وأوضحت فيه انا ايه“.

وتابعت حلا: “وتفاجأت اكثر خصوصًا بعد وعد تامر حسني لي وتأكيده انه سيحترم رغبتي وبعض الطلبات التي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف الفائت واكد لي انه سيحترم رغبتي“.

وأضافت: “يمكن نحن نجحنا بمقاييس الدنيا لكن صدقوني بمقاييس ربنا نحن لم ولن ننجح. انا عارفة ومتأكدة ان زملائي بداخلهم خير لكن للاسف فتنة الشهرة والنجاح تجعلنا لا نرى ونحسب الامور صح“.

وتابعت حلا: “أتكلم من قلبي. هذا الكليب لا يرضي ربنا وانا بكيت لاني شفت نفسي في هذه المشاهد.. هذه كانت زلة نتيجة ظروف مررت بها. وكلنا نخطئ ولازم نغلط لأننا نحن بشر لكن المصيبة اننا نغفل وننسى“.

وختمت قائلة: “انا لست خجولة من أحد انا تبت من هذه المشاهد وهي لا تصح وانا اخطأت وأصلح واهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر هذا الذي سينفعنا وليس الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا لان النجاح الحقيقي حاجة مختلفة نحن معظمنا نسيها الا القليلين منا . “الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل ولا يبقى فن”. “نحن كلنا عندنا امتحان في هذه الدنيا وأحب افكرك بهذا الفيديو يا تامر الذي قلت فيه انك بتتمنى ان تموت وان لا تكون فنانًا… كلام تفوهت به أكيد في لحظة صدق من داخلك وداخلنا كلنا. شاهد الفيديو مرة أخرى يمكن يفكرك ان بداخلك اكيد في صراع وانا وكلنا.. كلنا نخطئ لكن المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح .{إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَـٰلِحا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورا رَّحِیما}.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد“.

وكانت حلا شيحة، قد أعلنت عند طرح الفيلم في السينما أن لا علاقة لها بفيلم “مش أنا”، وذلك بعد أن “تغيرت حياتها”، إذ أشارت في منشور لها عبر حسابها على إنستغرام إلى أن حياتها تغيرت خلال عام ونصف، والتي شهدت زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود.

وأكدت حلا شيحة في منشورها أنها تحمد الله تعالى أنها وجدت أخيرا التوازن بين أن تصبح سعيدة في حياتها وأن تكون صادقة مع نفسها ومع ما تؤمن به في قرارة نفسها. وتابعت: “أما بالنسبة لفيلم “مش أنا”، الحقيقة أنه تم تصويره منذ أكتر من عام ونصف، وبسبب ظروف فيروس كورونا المستجد تأخر جدا عرضه، كما أن حالي تغير وتزوجت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى “مش أنا”، وأتمنى التوفيق لكل زملائي”.

نذكر أن حلا شيحة الداعية والمنتج معز مسعود عقدا قرانهما في فبراير 2021 بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر.

نشير أن حلا شيحة عادت الى الفن بمسلسل “زلزال” عرض في رمضان 2019 حيث يعتبر العمل هو الاول لها بعد غياب 13 عاماً عن التمثيل وعودتها الى الاضواء بعدما خلعت الحجاب ثم اعلنت انفصالها عن زوجها يوسف هاريسون مطلع عام 2019.

المصدر : بصراحة

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة