الجمعة, سبتمبر 27, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومهكذا علّق السياسيون على كلمة باسيل!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

هكذا علّق السياسيون على كلمة باسيل!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

بعد القاء رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل كلمته، توالت ردود الفعل والمواقف المنددة او المؤيدة.

بستاني: وغردت الوزيرة السابقة ندى بستاني عبر “تويتر” بعد كلمة رئيس حزب “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، وقالت: “ما رح نسكت بعد اليوم على الظلم والتجني والافتراء بحقنا…””مدرستنا مدرسة صمود وصامدين معك والخوف ما بحياتنا عرفناه… معك راسنا دايمًا مرفوع… مكملين معك”.

فريد هيكل الخازن: وعلق النائب فريد هيكل الخازن على المؤتمر الصحافي لرئيس تكتل لبنان القوي النائب جبران باسيل من دون أن يسميه مغردا عبر “تويتر”: “بشرفكن شو الطريقة تهالزلمة يسكت؟”.

واكيم: بدوره، أشار النائب عماد واكيم في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، الى أن “جبران باسيل اقام اليوم بمناسبة عيد السيدة واستقواءً بخطاب السيد حسن، حفلة كذب واستجداء ومرجلة وكالعادة تشويه للحقائق”.

وتوجه الى باسيل بالقول: “الشعب اللبناني يا سيد جبران وخاصةً العوني منهم اصبح يعرفك جيداً وحاله : شفناك بالصيف وشفناك بالشتي”.

وقال: احتراماً لضحايا الانفجار انخجل.

سعد: تعليقاً على خطاب باسيل، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، “كنا بـما خلونا صرنا بـما خصنا”.

وأضاف عبر “تويتر”: حقاً إذا لم تستح فقل ما شئت. من أسهل ما يكون على المسؤول أن يطل عبر الشاشة ويتحدث وحده فيقول ما يشاء من دون أي تعليق او تصحيح او تصويب.

وسأل سعد: الى متى الهروب من المسؤولية وعدم اعترافكم بالفشل؟ مرفقاً تغريدته بوسم “بلشت الناس توعى” و”التاريخ لن يرحم”.

علوش: توجه النائب السابق مصطفى علوش في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، الى رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران: “يا حبيبي يا جبران لقد كنت قد قررت الا اعطيك شرف الرد عليك ولم يعد مجديا هذا الكلام السخيف عن الوجود وتخصيصه بالتوجه للمسيحيين فوجود لبنان بوجود ابنائه كلهم اما الحديث عن فشلك امام المافيا المتحكمة بالسياسة في لبنان فلم لم تسمي المافيا بالاسم ام انت تخاف من ان يفضحوك”.

وأضاف: ” حبيبي يا جبران راجع حوار عمك الاخير عن قضية اسرائيل وامكان السلام معها قبل أن تتعنتر في الحديث عن المواجهة معها فلا تاريخك ولا تاريخ الرئيس يوحيان بان هذا الهم هو همك فقد تآمرت مع حزب الله لوعد بالسلطة وستتآمر مع اي كان يؤمن لك السلطةحتى وان كان الشيطان الاكبر راعي اسرائيل”.

وتابع: “يا حبيبي يا جبران يعني انك تعالج الاستراتيجيات الدولية على طريقة التسولف على المصطبة وكانك تحاضر في مجموعة من الاميين الذين لم يقرأوا كتابا في حياتهم لكن قل لي من دون روايات عن التفاهم الداخلي والاستراتيجية الدفاعية كيف سيسلم نصر الله سلاحه للدولة لنصبح مواطنين متساوين”.

وقال: “خلاصة حديث جبران خطاب يشبه خطابا لغوبلز يدعو فيه شباب المانيا للموت في حين أن الجيش السوفياتي والاميركي يحاصران ما تبقى من وجود نازي في المانيا”، سائلاً: “هل يريد جبران التضحية بكل الوجود العوني من اجل السلطة على لبنان حتى وان لم يبقى في لبنان حجر على حجر؟”.

المصدر: ليبانون فايلز

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة