الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةإقتصاداليكم أسعار صرف الدولار اليوم

اليكم أسعار صرف الدولار اليوم

حدّدت “مديرية العمليات النقدية” في مصرف لبنان في النشرة اليومية لنهار الثلاثاء 14 تموز 2020 سعر صرف الدولار عند دفع الحوالات النقدية الواردة من خارج لبنان: 3,800 ليرة لبنانية

بينما أعلنت نقابة الصرافين تسعير سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية ليوم الثلثاء 14/7/2020 حصرا وبهامش متحرك بين: الشراء بسعر 3850 حدا أدنى، والبيع بسعر 3900 حدا أقصى.

سجّل سعر صرف الدولار في السوق السوداء ارتفاعا لليوم الثاني على التوالي بعدما كان قد انخفض في الأيام الماضية، اذ تراوح اليوم بين 8800 ليرة لبنانية للمبيع و9200 ليرة للشراء.

أما في المصارف، فقد بلغ سعر صرف الدولار للسحوبات النقدية من ودائع الدولار 3850 ليرة، علماً أ السحوبات من ودائع الدولار يجري حصراً بالليرة اللبنانيةن باسستثناء حسابات ال”فرش مني”.فيما أبقى مصرف لبنان على سعر صرف 1515 للتعاملات الرسمية.

ملاحظة مُهمّة: سعر الدولار يختلف بين صراف وآخر وبين منطقةٍ ومنطقةٍ أخرى ونحن لسنا من نقوم بتحديد سعر صرف الدولار اليومي بل نحن فقط نقوم بعرضه على موقعنا بحسبَ ما يتم يتادوله على المواقع الموثوقة والجهات المُتختصة مع ذكر المصدر بكل تأكيد، كما ويهم إدارة سكوبات عالمية التوضيح أننا لا نُؤمِّن أو نُؤيِّد بأي شكل من الأشكال عمليات البيع والشراء الغير شرعية بتاتاً عبر موقعنا أو تواجدنا على مواقع التواصل الإجتماعي. إقتضى التوضيح وشكراً.

 

Ads Here





مقالات ذات صلة

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

Translate »