الإثنين, أكتوبر 28, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلة سريعةإنذار إسرائيلي لسكان صور... تحذير بمغادرة المنطقة فوراً

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

إنذار إسرائيلي لسكان صور… تحذير بمغادرة المنطقة فوراً

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

إنذار إسرائيلي لسكان صور… تحذير بمغادرة المنطقة فوراً

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، يوم الاثنين، تحذيراً شديد اللهجة لسكان منطقة صور في لبنان. التحذير شمل المباني المحيطة بشوارع رئيسية مثل دكتور علي الخليل، حيرام، محمد الزيات، ونبيه بري، مطالباً السكان بمغادرة المنطقة فوراً والابتعاد عن الأماكن التي حددتها إسرائيل باللون الأحمر.

وأكد أدرعي أن أنشطة **حزب الله** في هذه المناطق تدفع الجيش الإسرائيلي لاتخاذ إجراءات مشددة. وأوضح أن الجيش لا ينوي إلحاق الضرر بالمدنيين، ولكنه شدد على أن التواجد بالقرب من عناصر حزب الله أو منشآتهم العسكرية يعرض حياة السكان للخطر. كما نصح أدرعي الأهالي بالتوجه إلى شمال نهر الأولي.

الأوضاع على الأرض

تأتي هذه التحذيرات في وقت يتزايد فيه التصعيد بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله على طول الحدود الجنوبية للبنان. ويُتوقع أن تزيد هذه التحذيرات من توتر الوضع الميداني خاصة في المناطق المحاذية للحدود، حيث يعتبر الجيش الإسرائيلي أن هذه المناطق تحتوي على بنية تحتية عسكرية لحزب الله.

المصدر: رصد سكوبات عالمية

Israeli Warning to Residents of Tyre… Urgent Evacuation Required

On Monday, Israeli Army spokesman Avichay Adraee issued an urgent warning to residents of Tyre, Lebanon, particularly those living in buildings along key streets such as Dr. Ali Khalil, Hiram, Mohammed Zayyat, and Nabih Berri. He emphasized the need for civilians to evacuate the area immediately and move northward beyond the Awali River.

Adraee pointed out that Hezbollah's activities in the area are forcing the Israeli army to take strict measures. Although the army does not intend to harm civilians, he warned that being near Hezbollah operatives, their facilities, or military equipment puts lives at risk.

Escalating Tensions on the Ground

This warning comes amid escalating tensions along the Lebanon-Israel border, as clashes between Hezbollah and the Israeli army intensify. The region identified in red by the Israeli military is believed to host Hezbollah military infrastructure, raising concerns about further escalations.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x