الثلاثاء, أكتوبر 22, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليوم"أثناء تسللهم نحو الطيبة... هكذا تصدى حزب الله للقوات الإسرائيلية"

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

“أثناء تسللهم نحو الطيبة… هكذا تصدى حزب الله للقوات الإسرائيلية”

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

lebanon daily news

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

“أثناء تسللهم نحو الطيبة… هكذا تصدى حزب الله للقوات الإسرائيلية”

أصدر حزب الله بياناً اليوم أكد فيه مجدداً على دعمه الراسخ للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيداً بالمقاومة الفلسطينية الشجاعة. كما جدد التزامه بالدفاع عن لبنان وشعبه في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية. وجاء في البيان أن مواجهة عنيفة اندلعت مساء الإثنين، 21 أكتوبر 2024، عندما حاولت قوات الجيش الإسرائيلي التسلل إلى أطراف بلدة الطيبة الجنوبية.

قام مجاهدو المقاومة الإسلامية بالتصدي لهذه القوات بشجاعة كبيرة، حيث تمكنوا من إحداث إصابات مباشرة في صفوف العدو. وبعد ذلك، حاول الجيش الإسرائيلي دعم قواته المتسللة عبر إرسال تعزيزات من المدرعات، إلا أن المقاومة أعادت الاشتباك مجدداً، مما أجبر القوات الإسرائيلية على التراجع. وفي تصعيد جريء، قام مجاهدو حزب الله بقصف القوات المتراجعة باستخدام أسلحة صاروخية، مما أسفر عن إصابات دقيقة وملموسة في صفوف القوات الإسرائيلية.

من ناحية أخرى، نقلت هيئة البث الإسرائيلية تصريحات لعضو في الكنيست من حزب الليكود، الذي قال: “إذا كان الاستيطان في لبنان هو الحل لإعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم، فسوف نفعله.”

المصدر: رصد سكوبات عالمية

“While Attempting to Infiltrate Taybeh… Here's How Hezbollah Repelled the Israeli Forces”

Hezbollah released a statement today, reiterating its unwavering support for the Palestinian people in Gaza and praising their courageous resistance. The statement also reaffirmed Hezbollah's commitment to defending Lebanon and its people in the face of Israeli aggression. According to the statement, a fierce confrontation broke out on Monday evening, October 21, 2024, when Israeli forces attempted to infiltrate the outskirts of the southern town of Taybeh.

Hezbollah's Islamic Resistance fighters bravely confronted these forces, inflicting direct casualties. Later, the Israeli army sent armored reinforcements to assist the infiltrating forces, but Hezbollah once again engaged them, forcing the Israeli troops to retreat. In a bold move, Hezbollah fighters launched rocket attacks on the withdrawing Israeli forces, achieving precise and significant hits.

Meanwhile, Israeli Broadcasting Authority reported a statement from a Knesset member from the Likud party, who said: “If settlement in Lebanon is what it takes to get the northern residents of Israel back to their homes, then we will do it.”

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x