الإثنين, أكتوبر 21, 2024
الرئيسيةمتفرقاتالطقس اليومماذا يخبئ لنا الطقس في الأيام المقبلة؟

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ماذا يخبئ لنا الطقس في الأيام المقبلة؟

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الطقس اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**ماذا يخبئ لنا الطقس في الأيام المقبلة؟**

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان أن يسود طقس خريفي مستقر على البلاد والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة، مع درجات حرارة أقل من معدلاتها الموسمية المعتادة. من المتوقع أن يكون الطقس باردًا نسبيًا خلال الليل، خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

وأشارت مصلحة الأرصاد إلى أن معدل درجات الحرارة خلال شهر أكتوبر في بيروت يتراوح بين 23 و29 درجة، وفي طرابلس بين 20 و28 درجة، أما في زحلة فبين 13 و27 درجة.

**توقعات الطقس للأيام القادمة:**

– **الإثنين:** أجواء قليلة الغيوم مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وانخفاضها في المناطق الداخلية وعلى المرتفعات. تستمر الرياح النشطة التي قد تصل سرعتها إلى 50 كم/ساعة، مما يؤدي إلى ارتفاع موج البحر، وتظل الرطوبة منخفضة.

– **الثلاثاء:** استمرار الأجواء قليلة الغيوم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، خصوصًا في المناطق الجبلية والداخلية. تبقى الرياح نشطة وتتسارع أحيانًا لتصل إلى 50 كم/ساعة، بينما تظل الأجواء الليلية باردة مع رطوبة منخفضة.

– **الأربعاء:** طقس قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة على الساحل، واستقرارها في الداخل وعلى المرتفعات. تظل الأجواء باردة نسبيًا خلال الليل مع رطوبة منخفضة.

المصدر: أخبار لبنان اليوم

**What Does the Weather Hold for the Coming Days?**

The Lebanese Meteorological Department forecasts stable autumn weather for Lebanon and the Eastern Mediterranean basin in the coming days, with temperatures below the seasonal average. The weather is expected to be relatively cool at night, especially in mountainous and inland areas.

The department indicated that the average temperatures for October in Beirut range between 23°C and 29°C, in Tripoli between 20°C and 28°C, and in Zahle between 13°C and 27°C.

**Weather Forecast for the Coming Days:**

– **Monday:** Clear skies with stable temperatures along the coast and a drop in the interior and mountainous areas. Winds remain active, reaching speeds of up to 50 km/h, causing sea waves to rise, with low humidity levels.

– **Tuesday:** Clear skies with a noticeable drop in temperatures, especially in mountainous and inland areas. Winds remain active and may reach speeds of 50 km/h. Cold nights are expected with low humidity.

– **Wednesday:** Clear skies with rising temperatures along the coast, and stability in the interior and mountainous areas. The nights will remain relatively cool with low humidity.

Translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x