الأحد, أكتوبر 20, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالميةغالانت: ننتقل الآن من مرحلة هزيمة الحزب إلى تدميره!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

غالانت: ننتقل الآن من مرحلة هزيمة الحزب إلى تدميره!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنانية وعربية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

غالانت: ننتقل الآن من مرحلة هزيمة حزب الله إلى تدميره!

صرح وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، خلال جولة تفقدية على الحدود الشمالية، بأن إسرائيل تتخذ خطوات حازمة نحو الانتقال من مرحلة هزيمة حزب الله إلى تدميره. وأضاف أن الجيش الإسرائيلي يعمل على ضمان عودة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان، زاعمًا أن القوات الإسرائيلية ألقت القبض على عدد من أسرى حزب الله الذين يزودونهم بمعلومات حساسة.

وأشار غالانت إلى أن القوات الإسرائيلية تكثف ضرباتها لمواقع حزب الله في مناطق مختلفة، منها بيروت، بعلبك، النبطية، صور، وصيدا. وأكد أن حزب الله يعاني من انهيار في صفوفه سواء على خطوط التماس أو نتيجة للضربات الجوية والصاروخية المتتالية.

وفي هذا السياق، أصدرت المقاومة الإسلامية – حزب الله بيانًا جديدًا أوضحت فيه أنه “دعماً للشعب الفلسطيني المقاوم في قطاع غزة، واستمرارًا للدفاع عن لبنان وشعبه، قامت وحدات المقاومة الإسلامية في تمام الساعة 3:20 من ظهر يوم الأحد 20-10-2024، باستهداف تجمعات لقوات العدو الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصليات صاروخية مكثفة”.

وأضاف البيان أن مقاتلي المقاومة استهدفوا كذلك في الساعة 3:45 من بعد ظهر اليوم نفسه، تجمعات أخرى لقوات العدو الإسرائيلي بالقرب من بوابة فاطمة في بلدة كفركلا باستخدام قذائف مدفعية دقيقة.


Galant: We Are Now Moving from Defeating Hezbollah to Destroying It!

Israeli Defense Minister Yoav Galant, during an inspection tour of the northern border, declared that Israel is transitioning from the phase of defeating Hezbollah to its complete destruction. He added that the Israeli army is working to ensure the safe return of northern residents to their homes, claiming that Israeli forces have captured several Hezbollah prisoners who are providing valuable intelligence.

Galant pointed out that Israeli forces are intensifying strikes on Hezbollah positions across various locations, including Beirut, Baalbek, Nabatieh, Tyre, and Sidon. He asserted that Hezbollah is experiencing a breakdown both along the front lines and due to the continued air and missile strikes.

In response, Hezbollah issued a statement affirming its continued support for the resilient Palestinian people in Gaza and its defense of Lebanon. The statement, released on Sunday, October 20, 2024, at 3:20 PM, confirmed that Hezbollah forces had launched rocket barrages targeting Israeli military positions on the eastern outskirts of the town of Marjayoun.

The statement added that at 3:45 PM, Hezbollah fighters also targeted another group of Israeli forces near the Fatima Gate in the town of Kafr Kila with precise artillery shells.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة