السبت, أكتوبر 19, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومتوغلات إسرائيلية "خبيثة" على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ "خدعة عسكرية"...

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

توغلات إسرائيلية “خبيثة” على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ “خدعة عسكرية” قد تشعل لبنان بالكامل!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

توغلات إسرائيلية “خبيثة” على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ “خدعة عسكرية” قد تشعل لبنان بالكامل!

تشهد الحدود السورية مع منطقة البقاع اللبناني تحركات عسكرية إسرائيلية مشبوهة قد تعيد ترتيب المشهد العسكري في المنطقة، حيث تتخذ هذه التوغلات البرية غير البريئة شكلاً مختلفًا هذه المرة، بعيدًا عن الجنوب المعتاد.

يعتبر بعض المحللين أن هذه التحركات قد تكون بمثابة مقدمة لعملية التفاف إسرائيلية من منطقة الجولان وجبل الشيخ، مع احتمال التسلل إلى لبنان عبر البقاع الغربي لقطع الاتصال بين البقاع والجنوب، مما قد يشعل مواجهة شاملة في البلاد.

في ظل هذه التوترات، يتساءل البعض عن مدى إمكانية حدوث هذا السيناريو وما تداعياته على المشهد السياسي والعسكري في لبنان.

المصدر: سبوت شوت

“Sinister” Israeli Incursions on Bekaa Borders… Tel Aviv Prepares a “Military Deception” That Could Ignite All of Lebanon!

The Syrian-Lebanese border near the Bekaa region is witnessing suspicious Israeli military movements that could potentially reshuffle the military landscape. This time, the incursion is not happening in the usual southern regions but along the Syrian borders with Lebanon’s Bekaa.

Some analysts believe that these maneuvers might be laying the groundwork for an Israeli flanking operation from the Golan Heights and Mount Hermon, with possible infiltration into Lebanon through West Bekaa, aiming to sever the connection between Bekaa and the south, potentially igniting widespread conflict across the country.

With these growing tensions, many are questioning the likelihood of such a scenario and its potential impact on Lebanon’s political and military scene.

Translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x