الجمعة, أكتوبر 18, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالميةبالفيديو: لحظة استهداف قائد حماس يحيى السنوار بقذيفة دبابة إسرائيلية

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بالفيديو: لحظة استهداف قائد حماس يحيى السنوار بقذيفة دبابة إسرائيلية

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار عالمية وعربية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**بالفيديو: لحظة استهداف قائد حماس يحيى السنوار بقذيفة دبابة إسرائيلية**

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق قذيفة من دبابة باتجاه المبنى الذي كان يختبئ فيه قائد حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، في رفح. ويظهر في الفيديو تدمير المبنى بعد استهدافه بشكل دقيق، ضمن العملية العسكرية التي أفضت إلى مقتل السنوار.

وأكدت القوات الإسرائيلية أن العملية التي تمت في 28 سبتمبر 2024 جاءت بعد شهور من الجهود الاستخباراتية والملاحقات المستمرة، حيث كان السنوار يُعتبر أحد أبرز القادة العسكريين لحركة حماس والمسؤول عن تنسيق العمليات ضد إسرائيل.

وجاءت عملية اغتياله في ظل تصاعد حدة التوتر بين إسرائيل وحماس، حيث أكدت الحركة في بيان لها أن مقتل قائدها لن يثنيها عن مواصلة طريق المقاومة والتصدي للاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: رصد موقع سكوبات عالمية

**Video: Moment an Israeli Tank Fires at Hamas Leader Yahya Sinwar**

This Friday afternoon, the Israeli army released a video showing the moment a tank fired a shell targeting the building where Hamas leader Yahya Sinwar was hiding in Rafah. The footage captures the precise strike that led to the building's destruction during the military operation that resulted in Sinwar's death.

The Israeli military confirmed that the operation, carried out on September 28, 2024, followed months of intelligence efforts and continuous tracking. Sinwar was considered a key military figure in Hamas, responsible for coordinating operations against Israel.

His assassination occurred amid escalating tensions between Israel and Hamas. In response, Hamas issued a statement affirming that Sinwar's death would not deter the group from continuing its resistance against Israeli occupation.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة