الأربعاء, أكتوبر 16, 2024
الرئيسيةإقتصاد"طالما المطار مفتوح، طيران الشرق الأوسط مستمر في العمل بشكل طبيعي"

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

“طالما المطار مفتوح، طيران الشرق الأوسط مستمر في العمل بشكل طبيعي”

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان الإقتصادية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**”طالما المطار مفتوح، طيران الشرق الأوسط مستمر في العمل بشكل طبيعي”**

أكد اتحاد النقل الجوي في لبنان (UTA) اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، أن شركة طيران الشرق الأوسط تواصل تقديم خدماتها بشكل طبيعي، طالما أن المطار مفتوح.

جاء هذا الإعلان ردًا على الاستفسارات المتزايدة من وسائل الإعلام اللبنانية والدولية حول احتمالية توقف الرحلات التابعة لشركة طيران الشرق الأوسط اعتبارًا من 20 تشرين الأول.

وأشار البيان إلى أنه بعد مراجعة معلومات من مصادر موثوقة داخل الشركة، تم التأكيد على أن العمليات تسير كالمعتاد، حيث تواصل طيران الشرق الأوسط العمل في المطار دون أي توقف.

كما توجه البيان بالشكر لجميع العاملين في المطار وطيران الشرق الأوسط، الذين يبذلون جهودًا كبيرة في ظل الظروف الحالية للحفاظ على فتح بوابة لبنان أمام العالم وتسهيل استقبال المساعدات الإغاثية عبر قسم الشحن الجوي الذي لا يزال يعمل بكامل طاقته.

المصدر: رصد سكوبات عالمية

**”As Long as the Airport is Open, Middle East Airlines Operates Normally”**

The Air Transport Union of Lebanon (UTA) confirmed today, Wednesday, in an official statement that Middle East Airlines continues to operate normally as long as the airport remains open.

This announcement comes in response to numerous inquiries from Lebanese and international media regarding the potential halt of flights for Middle East Airlines starting October 20.

The statement noted that after reviewing information from reliable sources within the company, it was confirmed that operations are proceeding as usual, with Middle East Airlines maintaining its services at the airport without interruption.

Additionally, the statement extended gratitude to all airport and Middle East Airlines personnel who are working hard under the current circumstances to keep Lebanon's gateway open to the world and facilitate the reception of relief aid through the air cargo division, which continues to operate at full capacity.

Translated by economyscopes team

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة