الثلاثاء, أكتوبر 15, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومتحذيرٌ "عاجل" من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

تحذيرٌ “عاجل” من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**تحذيرٌ “عاجل” من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان!**

وجّه المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الإثنين، تحذيرًا عبر حسابه على منصة “إكس” إلى سكان جنوب لبنان، قائلاً: “نناشدكم تجنب السفر جنوبًا والعودة إلى منازلكم أو حقول الزيتون الخاصة بكم. هذه المناطق باتت خطرة بسبب القتال الجاري.”

وأضاف أدرعي: “نشير مجددًا إلى أن حزب الله يستخدم سيارات الإسعاف لنقل عناصر مسلحة وأسلحة، ونحذّر من استمرار هذه الظاهرة. كما ندعو الطواقم الطبية إلى عدم التعاون مع عناصر حزب الله أو تقديم المساعدة لهم. وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مركبة تنقل مسلحين، بغض النظر عن نوعها.”

المصدر: رصد سكوبات عالمية

**Urgent Warning from the Israeli Army to Southern Lebanon Residents!**

Today, Israeli Defense Forces (IDF) Spokesman Avichay Adraee issued an urgent warning on his “X” account, addressing residents of Southern Lebanon: “We urge you to refrain from traveling southward and return to your homes or olive fields. These areas have become dangerous due to ongoing combat.”

Adraee further added: “Once again, we highlight that Hezbollah is using ambulances to transport militants and weapons. We caution against the continuation of this practice and call upon medical teams to avoid cooperating with Hezbollah operatives. The IDF will take necessary action against any vehicle transporting armed individuals, regardless of its type.”

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة