السبت, أكتوبر 12, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومنداء عاجل من وزارة التربية بشأن التلاميذ النازحين

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

نداء عاجل من وزارة التربية بشأن التلاميذ النازحين

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

### نداء عاجل من وزارة التربية بشأن التلاميذ النازحين

أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي نداءً هامًا إلى أهالي التلاميذ الذين اضطروا للنزوح من منازلهم بسبب الظروف الراهنة. وأشارت الوزارة إلى أهمية التواصل مع إدارة المدرسة الأساسية للطفل من أجل تحديث المعلومات الخاصة به، وإبلاغهم بمكان الإقامة الحالي.

في بيانها، أكدت الوزارة أن هذه المعلومات ضرورية لضمان تقديم الدعم اللازم والتسهيلات التعليمية للطلاب خلال هذه الأوقات الصعبة. من بين هذه التسهيلات، إمكانية الاستفادة من بطاقة إنترنت مجانية أو العثور على مركز تعليمي يتناسب مع أوضاعهم الحالية.

كما دعت الوزارة أولياء الأمور إلى التواصل مع إدارة المدرسة في حال واجهتهم أي صعوبات، أو في حالة عدم استجابة الإدارة. ويمكنهم الاتصال بالخط الساخن للوزارة على الرقم 77228801 للحصول على المساعدة. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العالي: www.mehe.gov.lb

المصدر: رصد سكوبات عالمية

إضغط هنا لرؤية البيان على منصة x

### Urgent Appeal from the Ministry of Education Regarding Displaced Students

The Ministry of Education and Higher Education has issued an important appeal to the parents of students who have been displaced from their homes due to current circumstances. The ministry emphasized the need for parents to communicate with their child's primary school administration to update their information and inform them of their current location.

In its statement, the ministry highlighted that this information is crucial to ensure the necessary support and educational provisions for students during these challenging times. Among these provisions is the possibility of benefiting from a free internet card or finding an educational center suitable for their current situation.

The ministry also urged parents to reach out to the school administration if they face any difficulties or if the administration does not respond. They can contact the ministry's hotline at 77228801 for assistance. For more information, parents can visit the Ministry of Education and Higher Education's website: www.mehe.gov.lb

translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة