الجمعة, أكتوبر 11, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومإجراءات أمنية مكثفة في الميناء بعد حادثة مقتل هاشم الأيوبي

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

إجراءات أمنية مكثفة في الميناء بعد حادثة مقتل هاشم الأيوبي

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**إجراءات أمنية مكثفة في الميناء بعد حادثة مقتل هاشم الأيوبي**

تعيش منطقة الميناء في طرابلس حالة من التوتر والقلق بعد مقتل عضو بلدية الميناء السابق، هاشم الأيوبي، الذي توفي متأثراً بجراحه جراء إطلاق نار تعرض له داخل أحد المقاهي المقابلة لمبنى الضمان الاجتماعي، من قبل المدعو إبراهيم دعبول.

وفي سياق التطورات، قامت اليوم الجمعة دورية من الجيش اللبناني بتفكيك مطعم يملكه دعبول على كورنيش الميناء، وذلك كجزء من الإجراءات الأمنية المشددة التي يتخذها الجيش لضبط الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وتشير المصادر إلى أن عملية تفكيك المطعم جاءت على خلفية الخلاف الذي كان قائماً بين دعبول والأيوبي، حيث يُعتقد أن المطعم كان محور الخلاف بين الطرفين اللذين كانا صديقين لسنوات طويلة.

تأتي هذه الخطوة ضمن مساعي الجيش اللبناني لمنع تصاعد التوترات بين عائلتي القاتل والضحية، ولضمان الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

المصدر: lebanon debate news

**Heightened Security Measures in Mina Following the Murder of Hashem Al-Ayoubi**

The Mina area in Tripoli is currently witnessing a state of concern and tension following the murder of former Mina Municipality member Hashem Al-Ayoubi, who succumbed to his injuries after being shot inside a café near the Social Security building by Ibrahim Daaboul.

In response, the Lebanese Army deployed a patrol on Friday to dismantle a restaurant owned by Daaboul, located on Mina's waterfront, as part of the tightened security measures being implemented in the area.

According to sources, the dismantling of the restaurant is linked to the ongoing investigation into Al-Ayoubi’s murder, as it is believed that the establishment was at the center of a dispute between Daaboul and Al-Ayoubi, who had been close friends for many years.

This action is part of the Lebanese Army’s efforts to prevent any further tensions between the families of the victim and the perpetrator, ensuring security and stability in the area.

translated by international scopes team

لمتابعة كافة الأخبار 24/24 إضغط هنا للإنضمام الى قناتنا الرسمية على الواتساب

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x