الخميس, أكتوبر 10, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومالمقاومة تتصدى لمحاولة تسلل 60 عسكرياً إسرائيلياً و5 دبابات ميركافا في رأس...

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

المقاومة تتصدى لمحاولة تسلل 60 عسكرياً إسرائيلياً و5 دبابات ميركافا في رأس الناقورة

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

60 عسكريا و5 دبابات ميركافا حاولوا التسلل من رأس الناقورة.. والمقاومة تتصدى

تشتدّ المواجهات بين “حزب الله” والقوات الإسرائيلية في جنوب لبنان، حيث تستمر المحاولات الإسرائيلية للتوغل داخل الأراضي اللبنانية. في أحدث التطورات الميدانية، نجح عناصر “حزب الله” في استهداف دبابة إسرائيلية كانت تتقدم باتجاه منطقة رأس الناقورة بصواريخ موجهة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل وسقوط أفراد طاقمها بين قتلى وجرحى.

كما أشارت قناة “المنار” إلى أن محاولة تسلل إسرائيلية جديدة في منطقة رأس الناقورة تم رصدها واستهدافها بنجاح من قبل المقاومة، ما أدى إلى إصابات مؤكدة في صفوف القوة المتقدمة.

وفقاً لتقارير قناة “الميادين”، كانت القوة الإسرائيلية المتسللة تتألف من حوالي 60 جندياً بالإضافة إلى 5 دبابات ميركافا وآليات أخرى، وتم تدمير آليتين خلال التصدي لها.

وفي الوقت نفسه، يستمر العدوان الجوي الإسرائيلي على لبنان، فيما يحاول الجيش الإسرائيلي التوغل برياً في الجنوب، ويواصل “حزب الله” استهداف الجنود والآليات الإسرائيلية، فضلاً عن إطلاق صواريخ وصل مداها إلى مناطق مثل تل أبيب وحيفا.

المصدر: رصد سكوبات عالمية

“Hezbollah Thwarts Israeli Infiltration Attempt: 60 Soldiers and 5 Merkava Tanks Targeted at Ras Al-Naqoura”

Intense confrontations continue between Hezbollah and Israeli forces in southern Lebanon as Israeli troops attempt deeper incursions into Lebanese territory. In the latest field developments, Hezbollah forces successfully targeted an Israeli tank advancing towards Ras al-Naqoura with guided missiles, leading to its destruction and casualties among its crew.

Al-Manar TV reported that an Israeli military force attempted to infiltrate the Ras al-Naqoura area, but was detected and hit by Hezbollah's forces with accurate missile strikes, causing confirmed damage to the intruding units.

According to Al-Mayadeen, the Israeli force consisted of approximately 60 soldiers, five Merkava tanks, and additional vehicles. Hezbollah's counter-offensive resulted in the destruction of two of these vehicles.

Simultaneously, Israeli air raids continue over Lebanon, and ground invasion attempts are met with strong resistance from Hezbollah. The group continues to target Israeli soldiers and vehicles near the border and launches missiles that have reached cities like Tel Aviv and Haifa.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة