الأربعاء, أكتوبر 9, 2024
الرئيسيةإقتصادشح في المواد الغذائية في البقاع... ما القصة؟

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

شح في المواد الغذائية في البقاع… ما القصة؟

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم الإقتصادية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

شح في المواد الغذائية… الموردون توقفوا عن التوزيع في البقاع!

تشهد قرى البقاع الشمالي نقصًا حادًا في المواد الغذائية نتيجة العدوان الإسرائيلي، الذي أدى إلى نزوح عدد كبير من السكان إلى القرى المسيحية المجاورة التي لا تزال آمنة. هذا الوضع دفع الموردين إلى التوقف عن توزيع البضائع على السوبرماركت والمحلات، مما فاقم أزمة الشح في المواد الأساسية.

ومع تزايد النقص في الاحتياجات الضرورية، أصبح أصحاب هذه المؤسسات مضطرين للذهاب مباشرة إلى الشركات الموردة لتأمين السلع اللازمة.

يتساءل الأهالي عن خطة الحكومة لتأمين خطوط الإمداد للقرى النائية، خصوصًا في ظل إعلان حكومة تصريف الأعمال منذ حوالي عام عن “خطة طوارئ” التي أثبتت عجزها التام عن استعادة النظام في ظل الفوضى الناتجة عن العدوان الإسرائيلي المستمر وموجات النزوح الواسعة.

المصدر: ليبانون ديبايت

Food Shortage in Bekaa… What’s the Story?

The northern Bekaa villages are experiencing a severe shortage of food supplies due to the Israeli aggression, which has caused a significant number of residents to flee to nearby Christian villages that remain safe. This situation has led suppliers to halt deliveries to supermarkets and shops, exacerbating the crisis in essential goods.

As the demand for necessary items increases, the owners of these establishments have been forced to go directly to supplying companies to secure the needed goods.

Residents are questioning the government's plan to ensure supply lines for the remote villages, especially given that the caretaker government announced a “emergency plan” nearly a year ago, which has proven completely ineffective in restoring order amid the chaos resulting from the ongoing Israeli aggression and large waves of displacement.

translated by economyscopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة