الأحد, أكتوبر 6, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالميةإسرائيل تحذّر إيران: "لا رادع لنا عن العمل"... غالانت يوجه رسالة: انظروا...

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

إسرائيل تحذّر إيران: “لا رادع لنا عن العمل”… غالانت يوجه رسالة: انظروا إلى غزة وبيروت

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان والعالم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأحد، أن إيران لم تتمكن من إضعاف قدرات سلاح الجو الإسرائيلي، مؤكداً عدم تعرض أي طائرة أو سرب لأضرار نتيجة الهجمات الإيرانية. جاء ذلك خلال زيارته لقاعدة “نيفاتيم” الجوية، إحدى أهم قواعد سلاح الجو الإسرائيلي.

وقال غالانت في تصريحاته: “من يظن أن محاولة استهدافنا ستمنعنا من العمل عليه أن ينظر إلى غزة وبيروت”، مشيراً إلى استمرار إسرائيل في مواجهة أي تهديدات إيرانية أو إقليمية، خصوصاً في ظل تصاعد التوترات بالمنطقة.

هذا التصريح جاء في سياق التوتر المتصاعد بين إسرائيل وإيران، حيث تخشى إسرائيل من تزايد نفوذ إيران في المنطقة، خاصةً من خلال دعمها لجماعات مثل حزب الله، والتي تعتبر تهديداً لأمنها القومي. وتواصل القوات الإسرائيلية عملياتها في غزة وبيروت، حيث تحاول الحفاظ على تفوقها العسكري.

وأضاف غالانت أن قدرات الجيش الإسرائيلي، خصوصاً الجوية، ما زالت في ذروتها، مؤكداً استعداد إسرائيل لمواجهة أي تحديات مستقبلية مهما كان مصدرها. تأتي تصريحاته في وقت تستمر فيه العمليات العسكرية في المنطقة، وسط مخاوف من تصاعد التوترات بين الأطراف المختلفة.

**Israel Warns Iran: “Nothing Can Stop Us from Acting”… Gallant's Message: Look at Gaza and Beirut!**

Israeli Defense Minister Yoav Gallant announced today, Sunday, that Iran has not succeeded in weakening the capabilities of the Israeli Air Force, confirming that no aircraft or squadron has been damaged due to Iranian attacks. This statement was made during his visit to the Nevatim Airbase, one of Israel's most crucial air force bases.

Gallant added, “Anyone who thinks that attempting to target us will deter us from acting should look at Gaza and Beirut,” emphasizing Israel’s continued response to any Iranian or regional threats amid rising tensions.

This statement comes amid escalating tensions between Israel and Iran, with Israel particularly concerned about Iran’s growing influence in the region, which it views as a threat to its national security. Israeli forces continue their operations in Gaza and Beirut, aiming to maintain military superiority.

Gallant emphasized that Israel's military, particularly its air capabilities, remains at its peak, and Israel is prepared to face any future challenges. His remarks come as military operations in the region continue, with growing concerns of further escalation between the various parties involved.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة