الأحد, أكتوبر 6, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومحزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية"

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف “النخبة الإسرائيلية”

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**حزب الله يستهدف ضباطاً وجنوداً في صفوف النخبة الإسرائيلية: خسائر كبيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي**

أعلن حزب الله يوم السبت عن استهدافه لأكثر من 25 ضابطاً وجندياً من قوات النخبة الإسرائيلية، مع تسجيل إصابات لأكثر من 130 آخرين منذ بداية التوغل البري الإسرائيلي في جنوب لبنان في مطلع تشرين الأول.

ووفقاً لبيان نشره الحزب عبر منصة “تلغرام”، أكد حزب الله تحقيقه نجاحات كبيرة في مواجهاته مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في القرى الحدودية. وأشار البيان إلى أن العديد من هذه الإصابات والوفيات تم الاعتراف بها من قبل الجانب الإسرائيلي، فيما يتوقع الحزب أن يتم الكشف عن مزيد من الخسائر في الأيام القادمة.

وذكر البيان أن الهجمات استهدفت بشكل رئيسي تجمعات الجنود الإسرائيليين في الثكنات والمواقع العسكرية، مستخدماً أسلحة متنوعة من المدفعية والصواريخ والرشاشات الثقيلة، مؤكدين على إصابة الأهداف بدقة.

في المقابل، أقر الجيش الإسرائيلي بمقتل 8 جنود، بينهم 3 ضباط، وإصابة 38 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق جنوب لبنان وقطاع غزة والضفة الغربية. كما أن الغارات الجوية الإسرائيلية على لبنان منذ 23 أيلول قد أسفرت عن مقتل 1181 شخصاً وإصابة أكثر من 3318، فيما نزح أكثر من مليون ومئتي ألف شخص نتيجة الهجمات.

المصدر: العربية

**Hezbollah Targets Israeli Elite Troops: Significant Casualties in the Israeli Army**

On Saturday, Hezbollah announced the death of over 25 Israeli elite soldiers and officers, along with more than 130 injured, since Israel began its ground incursion into southern Lebanon at the start of October.

In a statement shared on Telegram, Hezbollah highlighted the successes in its confrontations with Israeli forces advancing into southern Lebanese villages. The party reported that Israel acknowledged part of these losses and predicted more revelations in the coming days.

Hezbollah confirmed that it continues to target Israeli troops' gatherings in barracks, military sites, and settlements near the Lebanese border using artillery, rockets, and heavy machine guns, achieving direct hits.

Meanwhile, the Israeli army acknowledged the death of 8 soldiers, including 3 officers, and the injury of 38 more in the last 24 hours in southern Lebanon, Gaza, and the West Bank. Since September 23, Israeli air raids on Lebanon have claimed the lives of 1,181 people, injured over 3,318, and displaced more than 1.2 million, according to official Lebanese figures.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة