السبت, أكتوبر 5, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومميقاتي يوضح: الاجتماع لم يكن عاصفًا!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ميقاتي يوضح: الاجتماع لم يكن عاصفًا!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**”ميقاتي يوضح: الاجتماع لم يكن عاصفًا!”**

أصدر المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بيانًا صباح اليوم، يرد فيه على الأخبار والتحليلات التي تم تداولها بشأن الاجتماع الذي جرى بين ميقاتي ووزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي. وأكد البيان أن ما يتم تداوله لا يعدو كونه سيناريوهات واستنتاجات لا تمت للواقع بصلة.

وأوضح المكتب الإعلامي أن الاجتماع تم وفقاً للأعراف الدبلوماسية المعتادة، وكان بعيدًا تمامًا عن الأجواء المتوترة التي أشيعت. وأضاف: “لم يكن الاجتماع عاصفًا كما يدّعي البعض، بل اتسم بالهدوء والالتزام بالتقاليد الدبلوماسية المعهودة”. وأكد البيان ضرورة توضيح هذا الأمر للحد من انتشار المعلومات الخاطئة.

**”Mikati Clarifies: The Meeting Was Not Tense!”**

The media office of Lebanon's caretaker Prime Minister Najib Mikati issued a statement this morning, responding to circulating reports and analyses regarding his meeting with Iran’s Foreign Minister Abbas Araghchi. The statement dismissed these reports as speculative and inaccurate, describing them as baseless scenarios.

The statement emphasized that the meeting followed standard diplomatic protocols and was far from the tense atmosphere portrayed by some. “Contrary to what has been claimed, the meeting was not stormy but rather held in a diplomatic and calm manner,” the media office clarified. The statement called for rectifying these misconceptions to prevent further dissemination of false information.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة