السبت, أكتوبر 5, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومقوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق... بيانٌ من الجيش

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

قوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق… بيانٌ من الجيش

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أصدرت قيادة الجيش اللبناني، على حسابها الرسمي عبر “اكس”، بيانًا اليوم، أعلنت فيه أن “قوة تابعة للعدو الإسرائيلي قد خرقت الخط الأزرق لمسافة تقارب 400 متر داخل الأراضي اللبنانية، وذلك في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة”.

وأفادت عن أن “هذه القوة الإسرائيلية قد انسحبت بعد مدة قصيرة من دخولها”، دون أن تذكر تفاصيل حول أي تبعات أو احتكاكات قد حدثت خلال فترة التوغل.

وتواصل قيادة الجيش مراقبة الوضع عن كثب، مؤكدة التزامها بحماية السيادة اللبنانية واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتعامل مع أي خروقات مستقبلية.

المصدر: رصد سكوبات عالمية

**Lebanese Army Reports Israeli Violation of Blue Line in Southern Lebanon**

The Lebanese Army Command issued a statement today on its official “X” account, announcing that “an Israeli force breached the Blue Line, penetrating approximately 400 meters into Lebanese territory in the areas of Khirbet Yaroun and the Adaisseh Gate.”

The statement mentioned that “the Israeli force withdrew shortly after entering,” without providing further details on any incidents or clashes that may have occurred during the incursion.

The Army Command continues to closely monitor the situation, reaffirming its commitment to protecting Lebanese sovereignty and taking all necessary measures to address any future violations.

translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة