الأربعاء, سبتمبر 25, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليوم"جريمة تهز شمال لبنان... شقيق يقتل أخاه بسبب نزاع على الأرض"!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

“جريمة تهز شمال لبنان… شقيق يقتل أخاه بسبب نزاع على الأرض”!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

وقعت جريمة مروّعة اليوم الأربعاء في قرية الباردة – خراج البيرة، حيث أقدم المدعو “م.ا” على إطلاق النار من بندقية صيد بإتجاه شقيقه “ع.ا” وأرداه قتـيلًا على الفور.

وتؤكد المعلومات، أن “القاتل سلم نفسه إلى القوى الأمنية التي حضرت إلى المكان وفتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادثة”.

ووفق المعلومات، فإن “سبب إطلاق النار جاء نتيجة خلاف بين الشقيقين على قطعة أرض ، حيث رجحّت أن القـاتل يعاني من إضطرابات نفسية”.

وفي هذا السياق، صدر عن بلدية البيره بيان توضيحي حول جريمة القتل التي حصلت، أشار ت فيه إلى “خلاف وقع بين أشقاء من مدينة طرابلس يملكون منزلًا وقطعة أرض في قرية الباردة – خراج البيرة، وقد نتج عن ذلك أن المدعو محمد قتل شقيقه عبد الرؤوف لهذه الأسباب، وهما ومن عائلة أرناؤط في طرابلس معروفون بلقب “ألبب”، وقد جرى تسليم القاتل للقوى الأمنية”.

الصدر: ليبانون ديبايت

“Tragic Crime in Northern Lebanon: Brother Kills Sibling Over Land Dispute”!

A horrific crime shook the village of Al-Barda – Kharaj Al-Bireh in northern Lebanon today, as “M.A.” fatally shot his brother, “A.A.”, using a hunting rifle.

According to available information, the killer immediately turned himself in to the security forces, who arrived at the scene and launched an investigation to uncover the details of the incident.

Sources indicate that the shooting resulted from a dispute between the two brothers over a piece of land, with reports suggesting that the perpetrator might suffer from psychological issues.

In a statement, the Municipality of Al-Bireh clarified that the crime was the result of a conflict between brothers from Tripoli who own a house and land in the village. The statement confirmed that Mohammed killed his brother, Abdul-Raouf, due to this disagreement. The family, known by the nickname “Albabb” in Tripoli, handed over the killer to the authorities, who have begun their inquiry.

translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة