الثلاثاء, سبتمبر 24, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالميةبيان من الكرملين بعد تصعيد الأوضاع في لبنان

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بيان من الكرملين بعد تصعيد الأوضاع في لبنان

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان والعالم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**بيان من الكرملين بعد تصعيد الأوضاع في لبنان**

أعرب الكرملين اليوم الثلاثاء عن قلقه البالغ إزاء الضربات الإسرائيلية على لبنان، محذرًا من أن هذا التصعيد قد يؤدي إلى زعزعة استقرار منطقة الشرق الأوسط. وأوضح في بيانه الذي نقلته وكالة “رويترز” أن “الوضع خطير للغاية وقد يؤدي إلى تداعيات سلبية على استقرار المنطقة.”

كانت إسرائيل قد أعلنت أمس الاثنين عن شنّ مئات الغارات الجوية على أهداف تابعة لـ”حزب الله” في مناطق مختلفة من لبنان، ما أسفر عن مقتل 500 شخص بينهم 35 طفلاً، وفقًا لتصريحات السلطات اللبنانية.

ويُعد هذا الهجوم الأعنف على لبنان منذ بداية تبادل إطلاق النار على الحدود بين الجانبين قبل نحو عام، بالتزامن مع الحرب في غزة.

وفي بيان صدر اليوم الثلاثاء، أكدت إسرائيل أنها قصفت عشرات الأهداف التابعة لـ”حزب الله” خلال الليل في جنوب لبنان، مشيرة إلى إطلاق أكثر من 50 صاروخًا من لبنان باتجاه شمال إسرائيل صباح اليوم.

**Kremlin Issues Statement After Lebanon Escalation**

The Kremlin warned on Tuesday that Israeli strikes on Lebanon could destabilize the Middle East, expressing deep concern about the escalating situation.

In its statement, reported by Reuters, the Kremlin emphasized, “This is a very serious matter, and it could lead to regional destabilization.”

Israel announced on Monday that it had launched hundreds of airstrikes on Hezbollah targets in various areas of Lebanon, resulting in 500 fatalities, including 35 children, according to Lebanese authorities.

This is the most intense assault on Lebanon since the cross-border exchange of fire started nearly a year ago, triggered by the conflict in Gaza.

On Tuesday, Israel reported striking dozens of Hezbollah targets overnight in southern Lebanon, and more than 50 rockets were launched from Lebanon toward northern Israel this morning.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة