السبت, سبتمبر 21, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومتفاصيل جديدة حول "المرأة الغامضة" المرتبطة بتفجيرات أجهزة "البيجر" في لبنان

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

تفاصيل جديدة حول “المرأة الغامضة” المرتبطة بتفجيرات أجهزة “البيجر” في لبنان

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

latest lebanon news

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

**تفاصيل جديدة حول “المرأة الغامضة” المرتبطة بتفجيرات أجهزة “البيجر” في لبنان**

نشرت وكالة “رويترز” تقريرًا مثيرًا حول كريستيانا بارسوني أرسيدياكونو، السيدة الهنغارية التي بات اسمها مرتبطًا بتفجيرات أجهزة “البيجر” في لبنان، التي استهدفت عناصر من حزب الله.

كريستيانا، البالغة من العمر 49 عامًا، تحمل الجنسيتين الإيطالية والهنغارية، وتجيد التحدث بسبع لغات. حصلت على درجة الدكتوراه في فيزياء الجسيمات، وتعمل كرئيسة تنفيذية لشركة “بي.إيه.سي كونسالتينغ” التي تمتلك رخصة تصنيع أجهزة “البيجر”. لكن كريستيانا نفت أي دور في التصنيع، وأكدت أنها مجرد وسيطة.

منذ هذا التصريح، اختفت كريستيانا عن الأنظار، ولم يتمكن جيرانها من رؤيتها منذ فترة، كما لم تستجب لطلبات التعليق من قبل الإعلام. بعض معارفها وصفوها بأنها شخصية حسنة النية، ولكنها سهلة الاستغلال. كما انتقدها كيليان كلاينشميت، مدير سابق في الأمم المتحدة، الذي استغنى عن خدماتها في مشروع سابق، واصفًا إياها بأنها “مديرة متنمرة”.

على الرغم من سيرتها الذاتية المليئة بالخبرات في مجالات متعددة، إلا أن العديد من المؤسسات نفت وجود دور فعلي لها، مثل معهد “إيرث تشايلد” والوكالة الدولية للطاقة الذرية. واعتبرت هذه المعلومات بمثابة صدمة للكثيرين ممن عرفوا كريستيانا في السابق.

**New Details on the “Mysterious Woman” Linked to Lebanon's Pager Bombings**

A new report by “Reuters” has shed light on Christiana Barsony Arscidiacono, the Hungarian woman whose name is now tied to the pager bombings in Lebanon, which targeted Hezbollah members.

Christiana, 49, holds dual Italian and Hungarian citizenship, speaks seven languages, and earned a Ph.D. in particle physics. She serves as CEO of BAC Consulting, which has a license to manufacture pagers. However, she denied any involvement in the production of the devices, claiming she was only a “middleman.”

Since her statement, Christiana has disappeared from the public eye, and her neighbors have not seen her for some time. Some acquaintances described her as well-meaning but easily manipulated. Kilian Kleinschmidt, a former UN official, criticized her as a “bullying manager” and ended her contract early during a past project.

Despite her extensive CV, several organizations, including Earth Child Institute and the International Atomic Energy Agency, denied any active role for her. These revelations have left many who knew Christiana in shock.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة