الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومتعميمٌ من "الطيران المدني"... بشأن "Pager" و"Walkie Talkie"

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

تعميمٌ من “الطيران المدني”… بشأن “Pager” و”Walkie Talkie”

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أصدرت المديرية العامة للطيران المدني تعميماً يحمل الرقم 30/2 اليوم الخميس، موجهاً إلى جميع شركات الطيران العاملة في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، يقضي بمنع نقل أجهزة “البيجر” (Pager) أو أجهزة الاتصال اللاسلكي (Walkie Talkie) على متن الطائرات.

وجاء في نص التعميم أن على شركات الطيران إبلاغ جميع الركاب المغادرين عبر المطار بأنه يُمنع حتى إشعار آخر نقل أي جهاز “بيجر” أو “واكي توكي” سواء داخل حقائب السفر أو اليد، أو حتى عن طريق الشحن الجوي. وأضاف التعميم أن الأجهزة سيتم مصادرتها من قبل الوحدات الأمنية المختصة في المطار في حال وجودها.

وأشار التعميم إلى أن القرار يُعمل به فور صدوره.

Circular from the Civil Aviation Authority Regarding Pager and Walkie Talkie

The General Directorate of Civil Aviation issued a circular today, Thursday, numbered 30/2, to all airlines operating at Rafic Hariri International Airport – Beirut, regarding the prohibition of transporting any Pager or Walkie Talkie devices on board the aircraft.

The text of the circular states:

“All airlines operating at Rafic Hariri International Airport – Beirut are requested to inform all departing passengers that, until further notice, it is prohibited to transport any Pager or Walkie Talkie devices on board the aircraft, whether inside checked luggage, carry-on luggage, or through air cargo. Otherwise, these devices will be confiscated by the relevant security units at the airport. This circular is effective immediately.”

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة