الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالميةترامب في مرمى الانتقادات: "نيوزويك" ترصد "كذباته" خلال المناظرة مع هاريس

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترامب في مرمى الانتقادات: “نيوزويك” ترصد “كذباته” خلال المناظرة مع هاريس

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار عالمية وأميركية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

ترامب في مرمى الانتقادات: “نيوزويك” ترصد “كذباته” خلال المناظرة مع هاريس

قالت مجلة نيوزويك إن العديد من التصريحات التي أدلى بها الرئيس السابق دونالد ترامب خلال مناظرته الرئاسية مع نائبة الرئيس كامالا هاريس تم تفنيدها وتصويبها. المناظرة التي جرت في فيلادلفيا، مساء الثلاثاء، شهدت تبادلًا حادًا بين المرشحين حول قضايا مثل الإجهاض والهجرة والجريمة.

وأبرزت المجلة أن ترامب ادّعى زورا أن حاكمًا سابقًا لولاية فرجينيا الغربية أيّد إعدام الأطفال بعد ولادتهم، وهو ما تم نفيه من قبل مديرة المناظرة. كما كرر ترامب ادعاءً غير مدعوم بأن مهاجرين غير شرعيين في أوهايو اختطفوا حيوانات أليفة وأكلوها، وهو ما تم تكذيبه أيضًا.

المصدر: رصد سكوبات عالمية

Trump Under Fire: Newsweek Tracks His “Lies” During the Debate with Harris

Newsweek reported that many of the statements made by former President Donald Trump during his debate with Vice President Kamala Harris were fact-checked and corrected. The debate, which took place in Philadelphia on Tuesday night, saw heated exchanges between the candidates on issues like abortion, immigration, and crime.

The magazine highlighted that Trump falsely claimed a former governor of West Virginia supported executing children after birth, which was debunked by the debate moderator. He also repeated an unfounded claim that illegal immigrants in Ohio kidnapped and ate pets, which was similarly refuted.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة