الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومالدفاع المدني يدعو لِتوخي الحذر من السباحة في البحر

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الدفاع المدني يدعو لِتوخي الحذر من السباحة في البحر

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

latest lebanon news

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

تلفت المديرية العامة للدفاع المدني انتباه روّاد الشاطئ الى “ضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة الصادرة عنها عند التوجه إلى البحر نظراً لما يشهده الشاطئ اللبناني اليوم من ارتفاع الأمواج تزامناً مع سرعة الرياح ونشاط في حركة التيارات البحرية بتأثير من تسارع حركة المد والجزر”.

وتدعو المديرية العامة الى، “عدم التسرع من قبل بعض المندفعين لإنقاذ من هم بخطر داهم، ما قد يعرضهم لخطر الغرق بدورهم، بسبب افتقارهم الى الخبرة المطلوبة للتمكن من التدخل في حالات مماثلة”.

وتنبّه صيادي الأسماك وأصحاب المراكب السياحية وكل من يمارسون رياضة الدراجات المائية او التحليق الشراعي paragliding وسواها من الرياضات المرتبطة بالبحر الى الامتناع عن ممارسة أي نشاط في هذه الأجواء المناخية الغير مستقرة.

كما تذكر المواطنين والمقيمين والسائحين بالاتصال على الرقم 125 لطلب المساعدة عند الضرورة.

المصدر: رصد موقع سكوبات عالمية

Civil Defense Urges Caution for Beachgoers Due to Rough Sea Conditions

The General Directorate of Civil Defense is urging beachgoers to strictly adhere to public safety guidelines when heading to the beach. The Lebanese coastline is currently experiencing high waves, strong winds, and increased marine currents due to accelerated tidal movements.

The Directorate advises against hasty rescue attempts by untrained individuals, as this could lead to additional drownings due to a lack of proper experience in such situations.

Fishermen, boat owners, and those engaging in water sports such as jet skiing or paragliding are strongly advised to refrain from any activities during these unstable weather conditions.

For assistance, citizens, residents, and tourists are reminded to call the emergency number 125 when necessary.

translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة