الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةأخبار عربية وعالمية"الحزب بدأ عملية إخلاء للمدنيين".. "هجوم إستباقي ثاني" هذا الأسبوع!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

“الحزب بدأ عملية إخلاء للمدنيين”.. “هجوم إستباقي ثاني” هذا الأسبوع!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنانية وعربية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

قالت صحيفة “معاريف”، إنه من المرجح أن يشن الجيش الإسرائيلي “هجوما استباقيا” آخر ضد حزب الله هذا الأسبوع.

ونقلت “معاريف” عن تقارير أجنبية، قولها إنه من المتوقع أن تستمر ردود إسرائيل الوقائية الإضافية هذا الأسبوع أيضا، فيما أفادت مصادر طلبت عدم الكشف عن هويتها، بأن حزب الله بدأ عملية إخلاء للمدنيين في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل 48 ساعة، بهدف حمايتهم من رد محتمل من جانب إسرائيل.

وقالت الصحيفة، إن المسؤولين الأمنيين في إسرائيل يراقبون عن كثب التطورات في لبنان، ويقدرون أن حزب الله قد يحاول الانتقام لعمليات الاغتيال التي نفذت خلال الأسابيع الماضية، في وقت أعلن الجيش الإسرائيلي أنه مستعد لأي سيناريو على الحدود الشمالية، وأن أنظمته الدفاعيه في حالة تأهب قصوى.

المصدر: lebanonfiles news

“Hezbollah Begins Evacuating Civilians”… “Second Preemptive Strike” Expected This Week!

According to the Israeli newspaper Maariv, the Israeli military is likely to launch another “preemptive strike” against Hezbollah this week.

Maariv cited foreign reports suggesting that Israel's additional preemptive responses are expected to continue throughout the week. Meanwhile, sources who requested anonymity revealed that Hezbollah began evacuating civilians from Beirut's southern suburbs 48 hours ago to protect them from a potential Israeli retaliation.

The newspaper added that Israeli security officials are closely monitoring developments in Lebanon, anticipating that Hezbollah might seek revenge for the assassinations carried out in recent weeks. The Israeli military has announced its readiness for any scenario on the northern border, with its defense systems on high alert.

translated by international scopes team

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة