الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمتفرقاتطقس اليومكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

كيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الطقس اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

طقس صيفي معتاد يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية خاصة في الداخل وعلى المرتفعات ونسبة رطوبة مرتفعة على الساحل حيث يزداد الشعور بالحر اليوم الاثنين وتعود درجات الحرارة الى معدلاتها اعتباراً من يوم غد الثلاثاء .

وتوقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني, أن يكون الطقس اليوم الإثنين, قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات و ارتفاع بدرجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر .

كما توقعت أن يكون الطقس غداً الثلاثاء, قليل الغيوم اجمالاً مع ضباب محلي على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً لذا نحذر من ارتفاع موج البحر .

وتوقعت أن يكون الطقس يوم الأربعاء, قليل الغيوم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما تبقى دون تعديل في الداخل وفوق الجبال.

أما الخميس, فتوقعت مصلحة الأرصاد أن يكون الطقس قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما ترتفع بشكل طفيف في المناطق الجبلية والداخلية.

المصدر: لبنان اليوم

اضغط هنا للانضمام الى مجموعتنا عبر الواتساب

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة