الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةمتفرقاتطقس اليومكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

كيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

طقس اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img
 

طقس صيفي معتدل يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية وتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً ورياح ناشطة ، حتى يوم الأحد حيث تعود درجات الحرارة للارتفاع خاصة في المناطق الداخلية والجبلية وتتخطى معدلاتها يوم الأثنين.

وتوقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني, أن يكون الطقس اليوم السبت, غائماً جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ، يتشكل الضباب الكثيف بدءًا من ارتفاعات منخفضة أحياناً تسوء معها الرؤية ، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الجنوبية فترة قبل الظهر كما تنشط الرياح فيرتفع معها موج البحر .

كما توقعت أن يكون الطقس غداً الأحد, غائماً جزئياً الى قليل الغيوم مع عودة درجات الحرارة إلى الإرتفاع خاصة على الجبال و في الداخل كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

وتوقعت أن يكون الطقس يوم الإثنين, قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية في المناطق الجبلية والداخلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل حيث يزيد الشعور بالحر.

أم يوم الثلاثاء, فتوقعت مصلحة الأرصاد أن يكون الطقس قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل.

المصدر: لبنان اليوم

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة