السبت, سبتمبر 21, 2024
الرئيسيةمتفرقاتطقس اليومحال الطقس – الحرارة تقارب معدلاتها الموسمية… وتحذير!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

حال الطقس – الحرارة تقارب معدلاتها الموسمية… وتحذير!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

طقس اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img
 

منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق تركيا يؤدي الى طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية يرافقه رياح ناشطة ويستمر تأثيره للايام القادمة.

وبحسب دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني, توقعت أن يكون الطقس اليوم الإثنين, غائماً جزئياً الى غائم احيانا و استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال لتقارب معدلاتها الموسمية و ارتفاعها بشكل طفيف في الداخل و رطوبة مرتفعة ورياح ناشطة نحذر من ارتفاع موج البحر خاصة على السواحل الشمالية حيث من المتوقع ان يكون ارتفاع الموج بين (١ متر و ١.٥ متر) كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في الفترة المسائية و تكون الرؤية السيئة.

كما توقعت أن يكون الطقس غداً الثلاثاء, غائماً جزئياً الى غائم احيانا و رياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية و استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال و ارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و انعدام الرؤية بشكل كلي .

وتوقعت أن يكون الطقس يوم الأربعاء, غائماً جزئياً الى غائم احيانا صباحا يتحول تدريجيا مساء الى قليل الغيوم و استقرار بدرجات الحرارة في الداخل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال و انخفاضها بشكل طفيف على الساحل مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و انعدام الرؤية بشكل كلي .

كما توقعت أن يكون الطقس يوم الخميس, قليل الغيوم الى غائم جزئياً احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة.

وحذرت مصلحة الارصاد المواطنين من ارتفاع موج البحر ومن تشكل التيارات المائية على الشواطىء الرملية خاصة يوم غد الاثنين اذ يصل ارتفاع الموج على الشواطئ الشمالية الى متر ونص أحياناً .

المصدر: لبنان اليوم

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة