السبت, أكتوبر 5, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ظاهرة “غير شرعية” تتكاثر بشكل سريع!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

news today

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

تستمر أنشطة مواقع المقامرة غير الشرعية في إستغلال المواطنين، ومن المعروف أن هذه الظاهرة ليست حديثة، لكنها تكاثرت خلال هذه الآونة بسبب غياب التشريع الأمر الذي عزّز من إنتشارها في شتى المناطق.

في هذا الإطار، يؤكّد النائب ميشال موسى في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”، أن “إقتراح القانون الذي يحدّ من الإنتشار العشوائي وغير المنضبط للمقامرة غير الشرعية في العالم الإفتراضي أصبح على جدول أعمال اللجان المشتركة في آخر جلسة عُقدت منذ أسبوعين، وتم تعيين لجنة فرعية لدراسته من كل النواحي”.

ويرى أنه “من المفترض أن يتم تسريع إقرار القانون بعد الإنتهاء من دراسته، خلال مهلة ثلاثة أشهر لإعادته إلى الهيئة العامة في مجلس النواب”، مشدّدًا على”أهمية هذا القانون الذي يشكّل خطوة أساسية وضرورية لضبط التفلّت الحاصل في ظاهرة المقامرة غير الشرعية”.

ويُشير إلى أنه “بعد الإنتهاء من عرض ومناقشة القانون في اللجان المشتركة، سوف يتم الدعوة إلى جلسة عامة ليوضع على جدول أعمال الجلسة، على أمل أن نتمكن من قوننة هذه الظاهرة ومنع التفلّت المطلق بها”.

في الختام، يتطرّق موسى إلى تأخير الحاصل في إنجاز الملف الرئاسي، ويقول: “للأسف ليس هناك أي تطور يُذكر في الملف الرئاسي ، لذلك على الجميع التجاوب للتقدّم خطوة نحو الأمام في سبيل تحقيق الهدف الأساسي والوصول إلى إنتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت ممكن، نظرًا للظروف الصعبة التي يعيشها البلد”.

المصدر: ليبانون ديبايت

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة