الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليوملا داعي للقلق... خبرٌ مُطمئن!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

لا داعي للقلق… خبرٌ مُطمئن!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

لا داعي للقلق... خبرٌ مُطمئن!

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

لا داعي للقلق… خبرٌ مُطمئن!

لا داعي للقلق… خبرٌ مُطمئن!

لم تشهد أسعار المحروقات أي تغييرٍ , فقد استقر سعر مادة البنزين 95 أوكتان اليوم الخميس, على 1586000 ليرة لبنانيّة, ومادة البنزين 98 أوكتان على 1626000 ليرة لبنانيّة, أما المازوت فاستقر على 1693000 ليرة لبنانيّة.

في هذا السياق, أشار ممثل موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا, إلى أنه “منذ بدء معركة طوفان الأقصى في غزة, أي بتاريخ 7 تشرين الأول الحالي, يعيش المواطن اللبناني حالة من القلق والخوف من تداعيات الحرب وانعكاسها على لبنان والمنطقة, وهذا من حقّه”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, أكّد أبو شقرا أنه “رغم كل ما يحصل من توترات على الحدود الجنوبية والخوف من اشتعالها, إلا أن مادة البنزين متوفرة ولا خوف من إنقطاعها”.

وشدّد على أن “البواخر تصل كالمعتاد وبشكل طبيعي, فالبحر لا يزال مفتوحاً, والمخزون كافٍ, وكل ما يتم تداوله على الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لا أساس له من الصحة”.

ولفت إلى أن “موزعي المحروقات يتسلّمون المادة من الشركات بشكل طبيعي, ويتم توزيعها على المحطات دون أية عوائق”.

ورأى أبو شقرا, أن “المواطن في ظل كل ما يحصل من توترات, بحاجة إلى أخبار مطمئنة, لذا يعود ويكرّر أن مادة المحروقات متوفّرة ولا داعي لا للخوف ولا للقلق”.

يذكر أن تغيير الأسعار وفق السعر العالمي ينعكس على جدول تركيب الأسعار مرتين من كل أسبوع, الثلاثاء والجمعة, وعليه ستشهد أسعار المحروقات يوم غداً تعديلاً جديداً.

“ليبانون ديبايت”

للانضمام الى مجموعتنا عبر الواتساب اضغط هتا

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة