الإثنين, أكتوبر 7, 2024
الرئيسيةمتفرقاتالطقس اليومالحرارة الى ارتفاع وكتل هوائية دافئة بدءًا من هذا التاريخ!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الحرارة الى ارتفاع وكتل هوائية دافئة بدءًا من هذا التاريخ!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الحرارة الى ارتفاع وكتل هوائية دافئة بدءًا من هذا التاريخ!

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

الحرارة الى ارتفاع وكتل هوائية دافئة بدءًا من هذا التاريخ!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، قليل الغيوم الى غائم جزئيًا بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف في درجات الحرارة ولكنها تبقى فوق معدلاتها في المناطق الداخلية مع احتمال امطار خفيفة على المرتفعات الشرقية فترة بعد الظهر.

وجاء في النشرة، التالي:

الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقى للمتوسط، مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها بدءا من يوم الاربعاء بسبب كتل هوائية دافئة مصدرها شمال أفريقيا.
الإثنين: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على المرتفعات وفي الداخل، بحيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية.

الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وإنخفاض طفيف في درجات الحرارة ولكنها تبقى فوق معدلاتها في المناطق الداخلية مع احتمال امطار خفيفة على المرتفعات الشرقية فترة بعد الظهر.

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات واستقرار في درجات الحرارة على الساحل بينما تعود للارتفاع على الجبال وفي الداخل.

الخميس: غائم إجمالاً بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة يرافقها رياح ناشطة خاصة في المناطق الجنوبية.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة