الأحد, أكتوبر 6, 2024
الرئيسيةأخبار لبنان اليومسرقة الكابلات الكهربائية... توقيف الرأس المدبّر لإحدى العصابات

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

سرقة الكابلات الكهربائية… توقيف الرأس المدبّر لإحدى العصابات

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

” صـدر عن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمـن الدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة بلاغ جاء فيه: “في إطار المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للحدّ من عمليات سرقة الكابلات والأسلاك الكهربائية في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة الميدانية التي تقوم بها الشّعبة، تم رصد عصابة يقوم أفرادها بسرقة الأسلاك الكهربائية في مختلف مناطق جبل لبنان والبقاع”.

وأضاف, “على إثر ذلك، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويّة الرأس المدبّر للعصابة المذكورة، وُيدعى م. ع. (مواليد عام 1972، لبناني) بحقه/3/بلاغات بحث وتحر بجرائم سرقة وإطلاق نار على دوريّات قوى أمن. وأعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكانه وتوقيفه”.

ولفت إلى أن, “بتاريخ 3-3-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من إلقاء القبض عليه، بعملية نوعية في بلدة ريّاق – حي الفيكاني في البقاع، بالرغم من محاولة أقاربه التّدخل للحؤول دون توقيفه، مما اضّطر العناصر إلى إطلاق النار في الهواء لإبعادهم”.

بالتحقيق معه، “اعترف بما نُسب إليه لجهة ترأسه عصابة لسرقة الكابلات الكهربائية، وأنّه نفّذ، بالاشتراك مع أفراد عصابته، العديد من عمليات سرقة الكابلات في مختلف مناطق جبل لبنان والبقاع الأوسط والبقاع الغربي”.

ووفق البلاغ, “أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة”.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة